انطلاق اشغال توسعة المعبر الحدودي ببوشبكة بكلفة جملية للمشروع تقدر ب94 مليون دينار

انطلاق اشغال توسعة المعبر الحدودي ببوشبكة بكلفة جملية للمشروع تقدر ب94 مليون دينار
في إطار رؤية مجدّدة تجعل من المعابر الحدودية البرية إحدى الأليات لمعاضدة جهود الدولة في التنمية ، ترأس زياد الطرابلسي والي القصرين امس الخميس 13 نوفمبر 2025 جلسة عمل بحضور السادة مدير عام ديوان المعابر الحدودية و ممثلي المصالح المعنية.
وتم خلال الجلسة عرض مشروع الدراسة المنجزة لتوسعة المعبر الحدودي ببوشبكة الذي تمت المصادقة عليه من طرف كافة الأطراف ذات العلاقة حيث تم الإتفاق على إعطاء إشارة انطلاق الأشغال بداية من يوم الإثنين 17 نوفمبر 2025 بكلفة جملية للمشروع تقدر ب94 مليون دينار .
هذا و أوصى السيد الوالي باتخاذ كل الإجراءات الضرورية لإنجاح هذا المشرع نظرا لما يتضمنه من مرافق حيوية وترفيهية وخدمات متنوعة ستساهم في تنشيط حركة التنقل والتبادل التجاري بين تونس والجزائر
شارك:

إشترك الأن

القصرين

19° - 34°
الأربعاء35°
الخميس34°
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
تونس اليوم مع معز العويني
ثقافتنا الصحية
الزيتونة و الناس
المنتصف
في الشأن العام - فوزي العثماني
المشهد اليوم
زوايا الخير
إذاعة القصرين
إذاعة القصرين

إذاعة القصرين

10:00 - 13:00

ON AIR
# يحدث في تونس #
AUTOUR DE MIDI
تونس اليوم مع معز العويني
ثقافتنا الصحية
الزيتونة و الناس
المنتصف
في الشأن العام - فوزي العثماني
المشهد اليوم
زوايا الخير
إذاعة القصرين